اسلوبي داخل يوم النحاس تجارة






+

اسلوبي داخل يوم النحاس تجارة اسلوبي داخل يوم النحاس تجارة أولا وقبل كل شيء اسمحوا لي ان اقول لكم انني لست خبيرا في التحليل الفني. أنا لا تزال التعلم من العديد من المعلمون هنا. وانا ذاهب الى شرح هنا نظام اليوم داخل بالتجارة مع النحاس. وحتى الآن هو إعطائي نتائج جيدة جدا. ولهذا السبب فكرت في الرد على النظام هنا، حتى صغار التجار يمكن أن يحاول هذا تلقاء نفسها. نظام بسيط جدا. المؤشرات المستخدمة هنا هي ببساطة PSAR والعشوائية. وإذا كنت تعرف نقاط كامريلا المحورية التي سوف تعطيك ثقة إضافية. قيم الإدخال لPSAR هي خطوة - 0.02 والحد الأقصى 0.2 العشوائية - مستويات 20-70 التجارة في 15 دقيقة المخططات البيانية. وكلما كان يأتي الجديد PSAR الإشارة إلقاء نظرة على الاتجاه الحالي مع مؤشر ستوكاستيك. لنفترض إذا نحن يحصل على وقف الشراء في PSAR تحقق سواء جوارب. هو ذروة البيع أو كسب ما يصل من أسفل. إذا كان الأمر كذلك الذهاب لونغ في MCX. غيرها من الحكمة ترك هذه التجارة. وبالمثل إذا توقف بيع يأتي وإذا كانت الأوراق المالية أكثر من اشترى أو تميل إلى الذهاب لأسفل العودة قصير. الآن الجزء السلامة. لإيقاف الخسارة. مرة واحدة يدخل في التجارة اعتدت على وضع 3 نقطة المدعوه دائما. ولكن لنفترض أن السوق يسير في الاتجاه المعاكس لتلك التي لدينا تجارة، اعتدت على تعديل وقف الخسارة بحيث يمكن أن تتطابق مع $ SL. لا تدع INR التغيير أكل المدعوه لديك. أدخل إلا بعد إغلاق الشمعة الأولى. إذا كنت تريد حقا أن يحاول هذا، لا تجارة الورق أولا. ثم التجارة فقط مع نقدية حقيقية. واقول تتكرم لي ردك، سواء نوع.