البرمجيات الحرة ثنائي السري والاستراتيجية






+

البرمجيات الحرة ثنائي السري والاستراتيجية كما وعدت، اليوم سأكون توفير لكم مع مساعد معارض. هذا هو الأداة التي تستخدم من وقت لآخر لمساعدتي في جعل الحق الثنائية القرارات تداول الخيارات. هذا البرنامج يعمل مع ميتا تريدر 4، وذلك من أجل استخدامها لديك لتحميل والتسجيل للحصول على عرض MT4 (100٪ مجانا!). الخطوة 3. التثبيت دليل التثبيت السريع: فتح MT4 انقر فوق ملف في أعلى اليسار ثم مجلد البيانات المفتوحة انقر فوق مجلد MQL4 ثم نسخ ولصق أو سحب كافة الملفات إلى مجلد المؤشرات إعادة تشغيل MT4 واسحب مؤشرات على المخططات التي تريد استخدامها مشاهدة هذا الفيديو هنا: كيف يمكنني استخدام هذا المساعد التجارة؟ عندما كنت تجارة الخيارات الثنائية أنا دائما Metatrader4 مفتوحة ومؤخرا أود أن وضع هذا المؤشر على الرسم البياني. الآن عندما انا وضع تجارة اليدوية، أو حتى التجارة مع بلدي اثنين من أنظمة المفضلة، ثنائي الموجة الدماغ والخيارات الثنائية رصاصة وسوف تحقق هذه الأداة ومعرفة ما اذا كان يعتقد ان السوق يسير في اتجاه الإشارة. بهذه الطريقة إذا أنا غير متأكد من إشارة أو التجارة، وهذا يمكن أن تعطيني الثقة لوضع التجارة أو تجنب ذلك. في هذا المثال أعلاه يمكننا أن نرى أن البرنامج يخبرنا أن السوق ومن المرجح الذهاب الى النزول في 15 دقيقة وفترات 30 دقيقة. حتى إذا كنت حصلت على إشارة جديدة من البرمجيات أو التجارة يدوية كنت تريد أن تضع ما في المدى القصير تخبرك أن السوق سوف ترتفع، ربما أنك لن تضع هذه التجارة. ومع ذلك، إذا كنت تحصل على التجارة التي تقول أن السوق سوف تنخفض سيكون لديك المزيد من الثقة الآن لجعل تلك التجارة. كيف يمكنني استخدام هذا كاشف النطاق؟ في الخيارات الثنائية فإنه غالبا ما يكون أفضل للاستفادة من تتراوح ظروف السوق، والعديد من أنظمة التداول مثل ثنائي عمل موجات المخ بشكل أفضل عندما يكون السوق تتراوح. كاشف نطاق يقول التجار عند السوق تتراوح أو اتجاه ما. في هذا المثال يمكننا أن نرى أن السوق تتراوح عن الصفقات 30 دقيقة و 1 ساعة التي من شأنها أن تكون مزيجا مثاليا لفتح التجارة موجة الدماغ الثنائية. هذه الأداة يجب أن تساعد في جعل التداول الخاص بك أسهل وأكثر ربحية. وسوف يتم تقديم المزيد من الأدوات التي تستخدم في بلدي الخيارات الثنائية التداول قريبا حتى لا تنزعج وإذا كان لديك أي أسئلة من أي وقت مضى، فقط اضغط طرح جون وترسل لي رسالة! شكر خاص لبوجدان G وفريق RFS لتطوير هذه الأداة المجانية.